نوعاً من الجنون !





محمد آل محسن - قد يتطلب الحلم أنواعاً من الجنون وليس نوعاً واحد , هو بمعنى أخر أطلق عليه شغف الاحلام , هو قانون حياة اذا تعرفت عليه تعرفت كيف تصل الى طريق أحلامك أو الى أي شي تريد الوصول اليه ,انه قانون العقل الباطن ويسمى ايضاً العقل اللا واعي أو اللا شعور.

قد لا يعرف هذا القانون الفشل و حتى النجاح فالعقل الباطن هو الكلمات أما أن تكون من المحفزات أو من المثبطات , فالكلمات هي سر للتميز من بين كل الافراد من حولك , أختصر هذا القانون بقول أن الكلمات هي أسطورة اذا احسنتها تميزت و اذا اسئت اليها قتلتك , فنحن دائما نحتاج الى احسانها فالكلمات هي الذات التي يعرفنا بها الناس!

نعم الكلمات الطيبة قالوا عنها أنها تخترق القلب و ازيد على ذلك أنها تبلسم الجرح و تقرب البعيد و ترضي الاحباء , كما أنها الكلمات هي بوابات منها الحزن و القسوة أو النجاح و الخيانة , لك الحرية فيما تختار فمن حافظوا على صدقهم مع احلامهم نجحوا و العكس كان مع غيرهم!

في بحثي...رأيت أحد الذين كانوا يؤمنون بهذا القانون "يقول كنت أحلم بأن يكون لي بيت جميل رايته في احدى المجلات ,فأخذت الصورة لهذا البيت و علقتها في مكتبي"...فيقول "فجأة رأيت نفسي بعد خمس سنوات أنا أسكن في البيت التي كنت أحلم به".

العقل الباطن يطلب منا الوصول الى الحلم عبر الكلمات وأن نؤمن بها , فيستحيل ان تصل الى حلم و انت تتذمر دائما و تحكي قصص تذمرك الى كل الاصدقاء ويستحيل أن تصل للحلم من دون الطموح اليه , فعلينا دائما المحافظة على كلماتنا فهي جسر الامان , و النور الحقيقي التي تضيء الطريق للإنسان.

تابعنا على الفيسبوك:


  

تابعنا على تويتر: