الجمعة، 6 مارس، 2015

أطعمة يمكن أن تأكلها بعد انتهاء تاريخ صلاحيتها



الشرق الأوسط أون لاين - نقلت صحيفة «ميل أونلاين» البريطانية مقالا كتبته خبيرة تغذية بريطانية تدعى جوانا بليتمان أن هناك أطعمة يمكن أن يأكلها الناس بعد انتهاء تاريخ صلاحيتها، مشيرة إلى أنه عادة يتم وضع تواريخ سابقة لموعد تلف هذه الأطعمة.

أسرار عن الرجال تسعى النساء لمعرفتها!


لا يمل الباحثون من موضوع "الصراع" الأزلي بين الرجل والمرأة إذ يحاول كل طرف معرفة طريقة تفكير الطرف الآخر لضمان أفضل عيش مشترك بين الطرفين. ويقلل وصول المرأة لبعض مفاتيح الرجل من سوء التفاهم الدائم بين الجنسين.


نصيحة: تجنب هذه العادة مع بداية الصيف


 أضرار صحية لشرب الماء البارد

كيف تتعلم لغة أجنبية بسرعة؟



بي بي سي عربية - تخيل موقفك وأنت تنوي التقدم للعمل خارج البلاد، وكان ذلك العمل لا مثيل له إلا في الأحلام. لكن هناك مشكلة واحدة فقط تواجهك، وهي أنه ينبغي عليك أن تكون ماهراً في لغة لا تجيدها، والوقت ليس في صالحك.

من هو العربي الوحيد في قائمة أغنى رجال العالم لعام 2015؟



MSN عربية - كشفت مجلة فوربس عن أغنى 500 شخص على كوكبنا لعام 2015 و هنا نقدم لكم قائمة بأغنى 50 شخص منهم:

"من راقب الناس مات هما"..أضرار مقارنة النفس بالآخرين!



البيان.نت - هو يمتلك سيارة أكبر من سيارتي وهي أم لأطفال ناجحين..يقول المثل "من راقب الناس مات هما" إذ أن المقارنة فخ سهل الوقوع فيه، لكن هناك عشر حقائق إذا فكرت فيها مليا فستجد أنك المتضرر الأكبر من هذه المقارنات.

أين يذهب الظلام عندما نشعل الضوء؟



أين يذهب الظلام عندما نشعل الضوء؟

الأربعاء، 4 مارس، 2015

عشاق «المؤامرة» يصدقون أخبار «فيسبوك»



الشرق الأوسط أون لاين - كشف دراسة بحثية جديدة أن الأشخاص الذي يؤمنون بنظرية المؤامرة هم أكثر البشر تصديقا لكل ما يرونه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خصوصا أنهم لا يكملون قراءة الأخبار إلى آخرها ويكتفون بالعناوين فقط.

لماذا يطلب اغلاق الموبيل فى محطة البنزين؟



سؤال الزائر: لماذا يطلب اغلاق الموبيل فى محطة البنزين؟

الثلاثاء، 3 مارس، 2015

داعش "يتوعد" تويتر



سكاي نيوز عربية - تحقق شركة تويتر والسلطات الأميركية في مزاعم عن تهديدات من متشددي تنظيم الدولة ضد أحد مؤسسي موقع تويتر وغيره من الموظفين، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية.