علاج أول مريض أدمن على "نظارات جوجل" استخدمها 18 ساعة في اليوم





ميديا 24 - تمكن الأطباء من علاج أول حالة إدمان على استخدام نظارات جوجل في أمريكا، بعد أن سببت له العديد من المشاكل الصحية وأصبحت تطارده حتى في أحلامه.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، يبلغ من العمر 31 عاماً ويعمل ضابطاً في البحرية الأمريكية، ودأب على استخدام نظارات جوجل منذ أن حصل عليها لمدة 18 ساعة في اليوم، ولم يكن ينزعها عن عينيه إلا عند النوم والاغتسال.

وعانى المريض على مدى شهرين، منذ أن اشترى نظارات جوجل من أحلام غريبة وجد نفسه فيها ينظر من خلال العدسات الرمادية الصغيرة للنظارة، كما أن اشتكى من الشعور السريع بالانفعال والغضب والميل إلى الاكتئاب في حال مُنِعَ من استخدام النظارات.

وأشار الأطباء إلى أن المريض أبدى عدوانية ملحوظة، وازداد الشعور بالتوتر والقلق لديه، عند حرمانه من استخدام النظارات، أثناء خضوعه للعلاج في مركز تابع للبحرية مخصص لعلاج الإدمان على الكحول.

التاريخ الطبي للمريض
كما كشف التاريخ الطبي للمريض أنه كان يعاني في الماضي من مشاكل نفسية مختلفة، من بينها اضطرابات في المزاج والشعور بالاكتئاب والقلق والرهاب والوسواس القهري، بالإضافة إلى الإدمان على تعاطي الكحول والتبغ.

وخضع المريض لبرنامج علاجي على مدى 35 يوماً، وبدأ يشعر بالتحسن بشكل تدريجي، ولاحظ الأطباء انخفاض الشعور الانفعالي لديه والرغبة في استخدام نظارات غوغل، كما أن الأحلام المتعلقة بالنظارات باتت أقل من السابق.


تابعنا على الفيسبوك:

تابعنا على تويتر: