تطبيقات للهاتف الذكي للإقلاع عن التدخين




تطبيقات رائعة في الهواتف الذكية تهدف إلى مساعدتك على الإقلاع عن التدخين وتنظم عملية تدخينك تمهيداً لإقلاعك.

1. Smoke Control: يساعد هذا التطبيق على تقليل عدد السجائر تدريجياً حتى تصل إلى الوقت المناسب وتكون مستعداً للإقلاع تماماً. ويساعد التطبيق المدخنين على تتبع روتين التدخين اليومي لديهم ويخبرهم متى يسمح لهم بإشعال سيجارة.


2. Get Rich or Die Smoking: ومعناه "اصبح غنياً أو مت مدخناً." يظهر هذا التطبيق للمدخن ما يمكنه شراءه بالأموال التي وفرها بعد الإقلاع عن التدخين. كما يجمعك التطبيق بأشخاص آخرين يحاولون الإقلاع أيضاً من أجل إضافة جانب اجتماعي للعملية.

3. Quit Smoking: وهو تطبيق يساعد المقلعين على الابتعاد عن العادة تدريجياً باستخدام برنامج إقلاع غير معقد.

4. Quit Companion: يستعين هذا التطبيق بمساعدة الأصدقاء والعائلة ليعينوك على الإقلاع عن التدخين. التطبيق مليء بالنصائح اليومية والتشجيع.

5. Quit Smoking: Cessation Nation: تطبيق رائع حقاً حيث يوجد لك جماعة من المدخنين الذين يحاولون الإقلاع وكذلك مدخنين سابقين. ويحسب لك التطبيق كم سيجارة تجنبت منذ توقفك عن التدخين وكم تحسنت صحتك والمزيد أيضاً. وأفضل ما في هذا التطبيق أنه يقدم لك لعبة كي تلهيك عنالتدخين عندما تشعر برغبة كبيرة بإشعال سيجارة وتدخينها.

6. tweetsmoking: يعمل هذا التطبيق الفريد من نوعه على مشاركة نجاحاتك وإخفاقاتك مع أصدقائك وينشئ منتدى للمقلعين من خلال الهاشتاغ الخاص بالمدخن على تويتر. ويظهر لك مدى تحسن بشرتك ومدى اكتسابك لفيتامين سي منذ الإقلاع.

7. Green Quit Smoking: يقسم هذا التطبيق عملية الإقلاع إلى مرحلتين - التسجيل والتوقف. ويعني هذا أن المدخن باستطاعته تسجيل عادة التدخين لديه، والتوقف هو عندما يتم استخدام هذا التنبيه لمنع نفسه من السجائر، حيث لا يشعل السجارة إلا عندما يذكره التطبيق بفعل ذلك.


تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر: