حقائق مُدهشة لعشاق مسلسل الأصدقاء Friends





الآن.نت - من منّا لم يسمع بالمسلسل الكوميدي الرائع Friends أو الأصدقاء بأجزاءه العشرة وأبطاله الستة الرائعين، والذي أدخل الفرح إلى قلوب ملايين الأشخاص، حيث يحوي العديد من المواقف العاطفية والشخصية والمهنية التي مرّت بنا جميعاً على اختلاف انتماءاتنا وأعراقنا حول العالم.

أحد المسلسلات الأكثر انتشاراً عبر العالم، وبالرغم من أن أول جزء من هذا المسلسل من مواليدي 1994 إلا أنّه مازال يُعرض حتى هذه اللحظة، وسأستعرض في هذه المقالة لمحبي هذا المسلسل حقائق عن المسلسل ربما لم يسمعوا بها من قبل.

- كانت Lisa Kudrow أو فيبي تخاف من البط.

- عندما تم عرض المسلسل لأول مرة كان هناك مشاعر حب بين جوي ومونيكا.

- حلقة المسلسل العادية كانت تأخذ حوالي الخمس ساعات تصوير.

- التمثال الذي كان يحتفظ به جوي وتشاندلر (والذي كان على شكل كلب أبيض) تعود ملكيته إلى  Jennifer Aniston أو ريتشل، حيث أهداها إياه صديق لجلب الحظ  عندما بدأت بالمشاركة بالمسلسل.

- هناك ثلاث شخصيات من أبطال مسلسل سيمسون كان لهم ظهور مميز في المسلسل.


- كان فريق عمل المسلسل يجتمع بشكل متقارب قبل بدأ تصوير كل حلقة وذلك لجلب الحظ.

- تمت كتابة شخصية تشاندلر على أنها الشخصية الغريبة الأطوار تجاه النساء, لأن الممثل Mattgew perry أخبر منتجي الفيلم بأنه هو كذلك في الواقع.

- ظهر الممثل بروس ويليس في إحدى حلقات المسلسل، بعد أن خسر رهانه حول إيرادات فلم The whole nine yards بأنه سيكون الأول في البوكس أوفيس أمام  Matthew Perry أو تشاندلر في المسلسل.

- تم لعب دور القرد مارسيل من قبل قردين.

- في حلقة “The One Where Chandler Doesn’t Like Dogs” ، اكتشفنا بأن روس يكره الآيس كريم. ولكن في الموسم الذي قبل هذا الموسم، رأينا روس يستمتع بتناول الآيس كريم مع إليزابيث في موعد غرامي لهما ومرة أخرى مع مارسيل.

- كان هناك طلب من منتجي المسلسل بأن تلعب Courteney Cox دور ريتشل، ولكنها طلبت أن تلعب دور مونيكا لأن شخصية مونيكا في المسلسل كانت قوية.

- من قاما بأعداد المسلسل David Crane and Marta Kauffman تعاونا أيضًا في كتابة أغنية المسلسل I’ll Be There for You.


- كان عمر روس 29 سنة في ثلاث مواسم متتالية!!

- كان على Courteney Cox أن تمثل في الحلقة التي ولدت فيها ريتشل طفلتها بعد أن قامت الفنانة Courteney بعملية إجهاض في الواقع.

- الفنانة June Gavle والتي لعبت دور عميلة جوي Estelle Leonard, لعبت أيضا دور ممرضة عندما ولدت كارول ب بين.

- قام David Schwimmer  بإخراج عشر حلقات من المسلسل.

- شخصية Gunther  لم يكن لها اسم حتى الموسم الثاني.

- بحلول الحلقة الأخيرة كانت كل شخصيات المسلسل عاشت في شقة مونيكا. بالإضافة إلى أنهم عاشوا أيضا في شقة جوي.

لا أشك بأنَّ طاقم الإخراج كان ذكي جدا .. حيث كان المسلسل يستهدف  الشريحة التي لديها فراغ من ناحية الأصدقاء بالدرجة الأولى، ونسبتها كبيرة بالعالم والنتيجة كانت كبيرة وهي أرباح بملايين الدولارات.


تابعنا على الفيسبوك:

تابعنا على تويتر: