اسكتلندي يقضي عاما ونصف في استخراج ذهب خاتم زواجه




رفع رجل اسكتلندي من طموحات العديد من الفتيات إذ قدم لخطيبته خاتم زواج لا مثيل له. فقد قام العريس بالبحث لأكثر من عام في الطبيعة عن الذهب اللازم لتصنيع خاتم الزواج من خطيبته وعمل يومياً لنحو 15 ساعة بحثاً عن الذهب.

دوتشيه فيله الألمانية - لحظة تقدم الرجل لخطبة فتاة وطلب الزواج من اللحظات التي يتمنى كافة الرجال أن تنتهي بكلمة "نعم" من قبل فتاته، لكن الرجل الاسكتلندي جون غرينوود استحق كلمة "نعم" بجدارة إذ بذل جهداً كبيراً لتصنيع خاتمي الخطبة والزواج.

وجمع غرينوود كل جزء من خاتم الزواج الذهبي إذ ظل يبحث عن الذهب في مرتفعات اسكتلندا لمدة عام ونصف، وفقاً لتقرير مجلة "فوكوس" الألمانية. واستخدم غرينوود أدوات بدائية للبحث عن الذهب واستخراجه واستمر في البحث لمدة 15 ساعة يومياً طيلة عام ونصف. وجمع الرجل الاسكتلندي في النهاية نحو 70 غراماً من الذهب، صنع منها الصائغ خاتم الزواج، وفقاً لتقرير المجلة الألمانية.

الطريف أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها غرينوود بهذا العمل، فقبل ثلاثة أعوام استخرج بنفسه الذهب اللازم لخاتم الخطبة لكنه اشترى قطعة الألماس التي زينت الخاتم، الذي تقدم به لطلب يد محبوبته التي لم تجد أفضل من كلمة "نعم" لمكافأة حبيبها على الجهد الذي بذله في الحصول على الخاتم.