تطيبق أندرويد يجبر الأبناء على الرد على المكالمات




موقع 24 - هل تشعر بحالة من الغضب عندما تتصل بأولادك ولا يجيبون عليك أو يتجاهلون مكالماتك؟ إليك الحل في تطبيق متميز فريد من نوعه يجبر أطفالك على الاستجابة السريعة ليس لمحادثاتك الهاتفية معهم فحسب، بل ترغمهم أيضاً الرد على رسائلك النصية. 

هذا التطبيق بنات أفكار أم سئمت كثيراً من تجاهل ابنها لمكالماتها الهاتفية، فقررت إيجاد حل عصري يتوافق مع التقنيات الحديثة، فأخذت تبحث عن كيفية تطوير تطبيق يخلصها من هذه الأزمة، ولم تمل أو تسأم واستغرقت شهوراً التقت خلالها بالمصممين والمطورين، إلى أن صممت تطبيقاً يمنع تجاهل الرد ثانية.

نجحت شارون ستانديفايرد في تجربتها وحملت التطبيق الذي يحمل الاسم "لن يتم التجاهل ثانية"- "Ignore No More" على هاتف ابنها برادلي الذي أحبطها ودفعها للقيام بهذا، وأيضاً يتطلب الأمر تحميله على هاتفها، والذي يجبره عند تفعيل التطبيق على هاتفه إجراء مكالمة هاتفية أو كتابة رسالة نصية سوى لوالدته فقط.

وعند تجاهل الابن برادلي مكالمة واردة من والدته أو والده ينغلق هاتفه وتظهر له شاشة بوجوب الاتصال بوالدته، كي يتاح له تشغيل هاتفه مرة أخرى، أو خيار آخر وهو الاتصال بالشرطة 911 في حالة حدوث طوارئ، وبالتالي يتحول الهاتف إلى جهاز لا قيمة له فيضطر الابن بالاتصال بوالدته، ودون القيام بذلك لن يستطيع الولوج إلى شبكة الإنترنت أو ممارسة الألعاب على هاتفه، بحسب ما ذكرت الأم شارون في مقابلة أجرتها معها شبكة "سي بي إس" الإخبارية الأمريكية. هذا التطبيق متوفر فقط حالياً لأجهزة أندرويد ويمكن تحميله من متجر التطبيقات "غوغل بلاي".





تابعنا على الفيسبوك:

  

تابعنا على تويتر: