أخر أخبار الطائرة الماليزية المفقودة




الطائرة الماليزية المفقودة، اختفت أخبارها فجأة من وسائل الإعلام، وهو ما دفع كثيرين للتساؤل عن أخر أخبار الطائرة الماليزية المفقودة.

الحقيقة إن الطائرة الماليزية المفقودة ما زالت مفقودة حتى الآن، وحسب أخر تحديث فإن الحكومة الماليزية عينت في تاريخ 17-مايو-2014 رئيسا لفريق التحقيق الدولي في حادث الطائرة الماليزية المفقودة، وهو المدير العام السابق بإدارة الطيران المدني الماليزي كوك سوو تشون.

حتى الآن فشلت جهود البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة في التوصل إلى أي أثر لحطامها، واختفت الطائرة بينما كانت في رحلة من كوالالمبور إلى بكين في 8 مارس/آذار الماضي وكان على متنها 239 شخصا.

وتم الكشف عن أن الحكومة الأسترالية بالتشاور مع الحكومة الماليزية ستستعين بشركات تجارية لتوسيع نطاق البحث في أعماق المحيط، وفي انتظار التوصل لتوقيع عقود مع تلك الشركات ستستمر سفن أسترالية وماليزية وصينية في عملياتها، وستكون طائرة أسترالية في حالة تأهب إن عثر على أي حطام.

الطائرة الماليزية ما زالت مفقودة، والعلماء يوجهون انتقادات شديدة حسب ما ورد من قناة سي ان ان الأمريكية ويتهمون الحكومات بوجود شيء غريب كي لا يجدوا الطائرة.
تابعنا على الفيسبوك:


  

تابعنا على تويتر: