معا ... من داخل مكتب جوجل الجدي من لندن



خاص ثقافة أون لاين - ترجمة سارة سمير - ليس غريبا أن نجد في مكتب جوجل بلندن ملعب كرة قدم و حمام سباحة  كما يمكن لموظفي جوجل الوصول بدرجاتهم إلى مكتب العمل و الوصول إلى غرفة لتخزين الدراجات حيث توجد خزائن و أماكن مجهزة للإستحمام . 

سيقع المكتب ما بين تقاطع الملوك و محطات القديس بانكراس ... عندما تم الإعلان عن بداية بناء المكتب في شهر يناير أعلنت رويترز عن الخبر و قالت أن جوجل ستقوم بإنفاق مبلغ 650 مليون جنيه استرليني لشراء الأرض و بناء المكتب . 

و السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا تنفق شركة جوجل كل هذه مكتب خارج أمريكا ... و الإجابة بمنتهي البساطة أن جوجل تستطيع ذلك .... فالكثير مما تجنيه جوجل من خارج الولايات المتحدة لابد أن تستثمره بعيدا عن الولايات المتحدة و الضرائب المبالغ فيها . 

و المدقق للنظر في المكتب الجديد ... يجد أن جوجل تهتم كثيرا بموظفيها فتوفر لهم وسائل الترفيه المختلفة و ذلك لإيمانهم الشديد بأهمية ارتباط الموظف بمكان عمله و حبه الشديد له .

كما كان اختيار المكان له ميزة كبيرة حيث يطل على شوارع رئيسية فالمكان يطل على مدرسة فنية عريقة و أيضا على مكتبة مشهورة للغاية ... فجيران ذلك المكان سيكونون من أذكي و أكثر سكان لندن ابداعا .













تابعنا على الفيسبوك:


  

تابعنا على تويتر: