ما معنى سقوط احدى الاسنان العلويه في الحلم؟



سؤال الزائر: ما معنى سقوط احدى الاسنان العلويه في الحلم او رؤيه الاسنان معظمها  هشه وفيها ثقوب؟
الحلم بأسنانك يعكس القلق حول المظهر وكيف يراك الآخرون. أسنانك تعكس الجاذبية وتلعب دورا مهما في مسألة الحب والغزل، مثل هذه الأحلام تنبع من الخوف من الرفض، والعجز الجنسي أو العواقب المترتبة على التقدم في السن. وقد وجدت الأبحاث أن المرأة في سن انقطاع الطمث تراودها أحلام متكررة حول الأسنان. أحلام الأسنان ترتبط بالتقدم في السن أو الشعور بعدم الجاذبية والأنوثة. ومن الطبيعي والصحي الإهتمام بالمظهر.


وقد يعني الحلم بوقوع الأسنان نابع في خوفك من الشعور بالحرج أو ان تكون موضع سخرية في مقف معين . وتعكس هذه الأحلام المغالاة في المخاوف والقلق. ربما تشعر بأنك غير مستعد للقيام بمهمة انت بصددها. وسوف تجد أن همومك لا أساس لها في معظم الحالات. وان هذا القلق في دماغك يأخذ حجما أكبر من الواقع.


والأسنان ترمز للسلطة كذلك. وربما فقدان الأسنان في حلمك يدل على الشعور بالعجز. ربما أنت تفتقر إلى السلطة في بعض الأوضاع الراهنة. ربما كنت تواجه صعوبات في التعبير عن نفسك أو توصيل وجهة نظرك. او تشعر بالاحباط لأن صوتك لا يسمع. قد  تعاني من الشعور بالنقص وانعدام الثقة بالنفس في بعض الحالات أو العلاقات في حياتك. هذا الحلم قد يكون دليلا على أن عليك أن تكون أكثر حزما، والإيمان بأهمية ما لديك لتقوله.


-->

اقرأ أيضاً:
** كم أسبوع في السنة

** أفضل عطر رجالي 2015-2016

** فوائد التين المجفف