كيف تتأكد من خلو غرفتك في الفندق من بق الفراش؟





تعتبر نظافة غرف الفندق من أكثر الأمور التي يجب أن يأخذها المسافر بعين الاعتبار أنثاء إقامته في الفندق، ولا شك في أن مشكلة بق الفراش هي من أكثر المشاكل التي يمكن أن تؤرق المسافر أثناء فترة إقامته.

ولكي يعرف المسافر أماكن تواجد بق الفراش، لا بد من أن يتخذ العديد من الإجراءات ويتفحص العديد من الأماكن في غرفة إقامته. لذا فقد أورد موقع "فوكس نيوز" الإلكتروني 4 نصائح للمسافر للتأكد من خلو غرفته من البق، على النحو التالي: 

1- ضع أمتعتك في الحمام 
فور وصولك إلى غرفة الفندق، توجه إلى الحمام لوضع حقائبك وأمتعتك داخله، لأن حشرات البق لا يمكنها العيش في الحمامات. وبعد تأكدك من خلو الغرفة من البق، يمكنك إعادة أمتعتك إلى الغرفة. 

2- تفقد الوسائد
يمكن لهذه الحشرات الصغيرة التي لا يتجاوز طولها 4 ملم، أن تختفي عن العين المجردة داخل أغطية الوسائد. وتعتبر الوسائد مكاناً مناسباً للبق للتكاثر والانتشار. لذا حاول أن تصطحب معك أغطية وسائد جديدة واستبدالها بالأغطية الموجودة في الفندق. 

3- ابحث في حاملات الأمتعة
تعتبر الكراسي المخصصة لوضع الأمتعة في غرفة الفندق، مكاناً محتملاً لانتشار البق، لذا قبل أن تضع حقائبك عليها، حاول أن تتأكد من خلوها من الحشرات. 

4- تفحص أماكن الخياطة في أغطية السرير
تمثل أماكن الخياطة في أغطية السرير والوسائد والمرتبة، أماكن مناسبة لاختباء بق الفراش، لذا حاول أن تتأكد من نظافتها وعدم وجود الحشرات بين طياتها. 


المصدر: ميديا 24


تابعنا على الفيسبوك:


تابعنا على تويتر: