4 أشياء تحمل المرأة على طلب الطلاق من زوجها





في الكثير من الأحيان تكون تصرفات الرجل السلبية مؤشراً، يدل على أن حياته الزوجية في طريقها إلى النهاية، وذلك بعد أن تضيق الزوجة ذرعاً بهذه التصرفات وينتهي بها المطاف إلى طلب الانفصال. 


وقد ركز موقع "فاميلي شير" الإلكتروني على 4 تصرفات سلبية من قبل الرجل، تترك أثراً مدمراً على الحياة الزوجية، وتدفع المرأة مرغمة إلى طلب الانفصال عنه: 

1- التضييق على الزوجة
تحتاج الزوجة دائماً إلى هامش من الحرية لتكون حياتها مع زوجها متوازنة، لذا لا يجب على الزوج أن يضيق الخناق عليها، ويمنعها من ممارسة النشاطات التي تحبها، لأن ذلك سيشعرها بأنها محاصرة وستحاول كسر هذه القيود بأي وسيلة ممكنة. 

2- الابتعاد عنها لفترات طويلة
إن ابتعاد الرجل عن زوجته وانشغاله عنها سواء بالعمل أو أشياء أخرى، يشعر الزوجة بالإهمال ويؤدي إلى محاولتها التخلص من هذه الحالة بالطريقة التي تراها مناسبة. 

3- الانتقاد الدائم
قد تشهد علاقة الرجل بزوجته الكثير من الخلافات والمطبات، ولكن الانتقاد الدائم للزوجة يشعرها بالضيق والنفور، الأمر الذي قد يدفعها في نهاية المطاف لطلب الانفصال.
4- البخل والتبذير
إن إساءة تصرف الزوج في الأمور المالية أمر منفر للزوجة، فالبخل صفة غير حميدة تكرهها المرأة في زوجها، والتبذير يؤدي في الكثير من الأحيان إلى الإفلاس، وهاذان الأمران كفيلان بأن يدفعا الزوجة لطلب الانفصال.


المصدر: ميديا 24


تابعنا على الفيسبوك:


تابعنا على تويتر: