5 أفكار للخروج في موعد مع شريك حياتك بعد زواج طويل





عادة ما تفتر جذوة الحب بين الزوجين بعد مرور فترة طويلة على زواجهما، وذلك بسبب مصاعب الحياة ومسؤولياتها ومشاكلها، الأمر الذي يمكن أن ينعكس سلباً على استقرار علاقتهما الزوجية وديمومتها. 

ومن الضرورة بمكان أن يجدد الزوجان علاقتهما ويعيدا دفء الحب إليها عبر العديد من الإجراءات، مثل الخروج في مواعيد منتظمة سوياً، فهذا من شأنه أن ينقذ علاقتهما الزوجية من الانهيار والتفكك، ويضخ دماء جديدة فيها. 

وقد أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 5 أفكار للزوجين للخروج في مواعيد تبث الروح ثانية في علاقتهما: 

1- عشاء رومنسي
لا بد وأن الزوجين اعتادا في بداية حياتهما الزوجية على الخروج لتناول العشاء في مكان رومانسي، ولكن بعد مرور فترة طويلة على زواجهما، تلاشت هذه العادة، وبدأ الجمود يسري في علاقتهما، لذا يجب عليهما أن يخرجا معاً ليتناولا العشاء في مطعمهما المفضل بين الحين والآخر. 

2- موعد في الطبيعة
بعد مرور سنوات طويلة من الزواج، تتراجع الرغبة لدى الزوجين في الخروج في نزهات سوية، وذلك بسبب مشاغل الحياة وأعبائها. لذا لا بد من أن يخصص الزوجان وقتاً للخروج في نزهة إلى الجبال أو شاطئ البحر للتمتع بالطبيعة كلما سنحت لهما الفرصة. 

3- الخروج للتسوق
على الزوجين أن يحاولا القيام بنشاطات مشتركة مثل التسوق سوية والتجوال معاً في الأسواق، لأن هذا الأمر يقوي علاقتهما ويعزز روح الشراكة بينهما، ولا ضير في أن يذهبا إلى أحد المقاهي وارتشاف فنجان من الشاي أو القهوة بعد انتهائهما من التسوق. 

4- رحلة سياحية
يعتبر السفر من أكثر النشاطات التي تقرب المسافة بين الزوجين، لأنهما سيقضيان وقتاً طويلاً معاً أثناء الرحلة وفي الفندق، ويتجولان معاً في الأماكن السياحية. 

5- فيلم رومانسي 
إن مشاهدة فيلم رومانسي في السينما، من شأنه أن يعيد إلى الزوجين ذكرياتهما الجميلة في بداية حياتهما الزوجية، ويقوي رغبتهما في إعادة إحياء علاقتهما العاطفية.  


المصدر: 24 


تابعنا على الفيسبوك:


تابعنا على تويتر: