"فيسبوك" يساعدك في التخلص من حبيب سابق





روسيا اليوم - قررت شركة فيسبوك مساعدة الأشخاص المنفصلين عاطفيا كنوع من أنواع التقدير للحالة والمشكلات العاطفية من خلال اختيار Take a Break.

حيث يمكن للشخص التخلص من شريك الحياة على فيسبوك عبر محو الصور والأحداث المشتركة، عند تحويل الحالة الاجتماعية إلى أعزب أو مطلق أو حتى في حالة ترك هذا الخيار فارغا دون تحديد الحالة الاجتماعية.

ويتيح لك خيار See Less of Someone منع ظهور الشخص الشريك على فيسبوك، وكذلك يمكن أن لا ترى كتاباته أو كتابات الأصدقاء التي تم إضافة اسمه إليها، وذلك من خلال التنويهات المستمرة على الحساب الشخصي الخاص بك، ولن يقترح فيسبوك اسمه إلا في حال قررت متابعته.

وفي نفس الوقت سيكون من غير الممكن أن يرى صورك أو كتاباتك، في حال قررت تحديد اسمه كشخص تريد أن تأخذ استراحة منه.

وسيتم إضافة اسمه إلى القائمة المقيدة، حيث من الممكن أن يتابع ما تكتبه فقط في حالة إشعاره أو إن قمت بتغيير حالة الخصوصية من "الأصدقاء إلى العام".

وكل ما هو مطلوب منك هو تحديد اسم الشخص بحيث يتيح فيسبوك إزالة الكتابات التي يظهر بها اسمه أو محو اسمه من الإشعار (Tag)، أو حتى تغيير حالة الخصوصية إلى Only me.

وبالنسبة للرسائل المتبادلة بينكما، بإمكانك حفظها في الأرشيف دون مسحها، ويذكر أن هذه الخاصية متاحة عبر تطبيق فيسبوك أو متصفح الهاتف.

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الحظر Block أو إلغاء الصداقة متاح في أي وقت تريد.

                                           


تابعنا على الفيسبوك:


تابعنا على تويتر: