كيف ظهر بول وولكر في نهاية فيلم "فاست آند فيوريس 7" رغم وفاته!





الآن.نت - قد يبدو غريباً أن ينهي ممثل راحل مشاهد فيلمه ويتم عرضه في دور السينما، ولكن هذا ما حصل في فيلم «فاست اند فيوريس 7» ، والذي يعد آخر ظهور للممثل الأميركي بول ووكر الذي توفي في 30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013.

يذكر أن ووكر توفي في حادث سير خلال الفترة التي يتم فيها تصوير مشاهد الفيلم، ما جعل منتجيه ومخرجيه في وضع حساس حول كيفية استكمال المشاهد والبقاء على صورة الممثل حية.


واستخدم صانعو الفيلم تقنيات عدة وحيلاً مختلفة لإعادة شخصية «براين اوكانر»، منها استخدام اخويه كيلب وكودي واكر بديلاً «بدنياً» من أجل التقاط حركاته، ثم استخدام وجوههم في بعض اللقطات التي تم استخدام التقنية الرقمية للمؤثرات البصرية عليها.

وكانت بداية استخدام هذه التقنية على يد بيتر جاكسون الذي قام بنقل حركات وملامح ممثل على شخصية أخرى في فيلم.


واستخدم المخرج جيمس وان تقنيات أخرى، إذ قام بجمع لقطات ومشاهد وصوت واكر من أجزاء ولقاءات تم تصويرها سابقاً، وأجرى بعض التعديلات الرقمية عليها وأضافها مرة أخرى على المشاهد النهائية.

يذكر أنه تم استخدام هذه التقنية في افلام عدة مثل شخصية بينجامين في فيلم «ذا كيوريس كيس اوف بينجامين فرانكلين» الذي لعب دوره الممثل الاميركي براد بيت، وفي فيلم «كلادييتر» مع شخصية اوليفر ريد، وحديثاً في دور نانسي ميرجنت والدة توني سبرانوز عن مسلسل «ذا سبرانوز».

وساعدت هذه التقنية في اعادة احياء دور الممثل بول واكر، وصنع فيلم كامل بحيل مذهلة يترقبها الكثير من عشاق السلسلة والنقاد.


تابعنا على الفيسبوك:
 

تابعنا على تويتر: