هل هذا أوفى رجل لزوجته بعد وفاتها؟





ميديا 24 - يظن الزبائن للوهلة الأولى بأن هذا العجوز مجنون لأنه يجالس صورة أثناء تناوله الغداء في مطعم، لكنهم سرعان ما يكتشفون، بعد سماع قصته مع المرأو التي في الصورة، أنه "رجل نادر".

على الرغم من أن هذا العجوز لم يكشف عن اسمه وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية، غير أن قصته أصبحت "حديثاً ساخناً" عبر مواقع التواصل الإجتماعي إثر انتشار صورة له يجلس برفقة صورة امرأة في مطعم بكاليفورنيا.

بدأت قصة الحب حين كان على علاقة غرامية بفتاة قبل ذهابه في مهمة قتال أثناء الحرب العالمية الثانبة، غير أنه صدم بعد انتهاء الحرب بأن حبيبته انتقلت من كاليفورنيا ولم تترك أي عنوان يرشده على مكان إقامتها الجديدة.

ولم يتمكن حينها من البدء بحياة جديدة وظل أسيراً لهذا الحب الكبير رافضاً إقامة أي علاقة مع أي امرأو وفاءً لها، وبعد 10 سنوات من البحث تمكن من العثور عليها ليكتشف بأنها كانت أيضاً تبحث عنه ولم تستطع هي أيضاً تكوين أسرة مع رجل آخر بعد انقطاع أخبارهما.

ولفتت صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى أن المطعم ليس المكان الوحيد الذي يحمل فيه صورتها بالأماكن العامة، إذ يصطحب صورتها في كل مكان على الرغم من مرور 5 سنوات على وفاتها.


تابعنا على الفيسبوك:

تابعنا على تويتر: