معلومات عن النجم المتألق ليوناردو دي كابريو لم تعرفها من قبل





ليوناردو ديكابريو واحد من ألمع الممثلين في عصرنا الحالي و من أكبر نجوم هوليوود على جميع الأصعدة، أدائه المثالي في تقريباً جميع الأفلام التي يشارك فيها يجعل من أمر عدم معرفته حادثاً نادراً أو غريباً جداً، فلذلك دون أي مقدمات أخرى سنستعرض معكم معلومات و حقائق عن هذا الممثل الساحر لم تكونوا قد عرفتوها سابقاً:

- تم تسميته ليوناردو لأن والدته كانت تتجول في متحف إيطالي تبحث في الوحات المميزة للمبدع ليوناردو دافينشي عندما قام بالركل لأول مرة أثناء حملها له.

- عندما كان ليو في سن الـ 11 في بداية رغبته بالتمثيل الاحترافي، ذهب لوكيل أعمال اقترح تغيير اسمه إلى “ليني ويليامز” لأنه كما اعتقد اسم ليوناردو ديكابريو أصلي جداً و لن يساعده على الفوز بالأدوار.

- ليوناردو إلى جانب زيملته الرائعة في فيلم التيتانيك “كيت وينسليت”، و مخرج الفيلم جيمس كاميرون قاموا بتقديم مبلغ مالي لدار رعاية من أجل ميلفينا دين البالغة من العمر 97 عاماً في وقتها، و التي كانت أصغر ركاب سفينة التيتانيك بعمر لم يتجاوز التسعة أسابيع، أمر جعلها آخر الناجين الأحياء من هذه الحادثة المأساوية.

- ليو يملك شركة قهوة عضوية “La Colombe Torrefaction” التابعة لحركة Fair Trade و التي أرباحها بالكامل تذهب لمنظمة ليوناردو ديكابريو (LDF) التي تدعم مجموعة واسعة من المبادرات المستدامة.

- (6525 مليون دولار) “تقريباً” هو مقدار الإيرادات التي حققتها أفلام ليوناردو مجتمعة من خلال 35 فيلم شارك فيها كممثل.

- ليو اختار ان لا يذهب إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1998 عندما فاز فيلم Titanic بـ 11 جائزة لأنه لم يتشرح شخصياً على أي جائزة، مما دفع مخرج الفيلم جيمس كاميرون أن يلقبه بالفاسق المدلل “Spoiled Punk”.

- هذه المعلومة أظنها معروفة جداً فليوناردو لم يفز بجائزة الأوسكار لحد الآن مع العلم أنه ترشح لـ 5 جوائز، 4 منها على أدائه المميز كممثل و واحدة على إنتاجه لأجدد أفلامه المميزة The Wolf Of Wall Street.


تابعنا على الفيسبوك:

تابعنا على تويتر: