لتنقل رسائل الأموات إلى أحبابهم: امرأة تدعي أن شبحاً يتحكم بيدها لتكتب على الورقة





ميديا 24 - نشرت سيدة بريطانية مقطع فيديو تزعم فيه أنها قادرة على التواصل مع الأموات ونقل رسائلهم إلى ذويهم وأحبائهم، عن طريق تحكم أرواحهم بيدها وهي تحمل القلم، لتخط دون تدخل منها كلمات الرسالة.

وظهرت كاثرين كيندي في الفيديو الذي صورته في منزل الضيافة الاسكتلندية الذي تعيش فيه مع زوجها، وهي تحاول إثبات صدق مزاعمها، وبدأت يدها تتحرك فوق الورق وهي تحمل قلماً راح يدون رموزاً متصلة غير مفهومة.

وأشارت كاثرين إلى أنها تفقد السيطرة على حركة يدها بمجرد أن يمسك الشبح بالقلم، ويتغير خطها بشكل كامل أثناء الكتابة، ويقتصر دورها على متابعة ما يجري دون أن تتدخل في الكتابة.

هلوسات الطفولة

وذكرت كاثرين إحدى القصص الغريبة التي حدثت معها في طفولتها، حيث كانت تلعب في حديقة المنزل في إحدى المرات، عندما تراءى أمامها شبح لأحد الجيران، وعلمت بعد عدة أيام بأنه توفي في ظروف غامضة، وتكررت مثل هذه الحوادث معها مرات عديدة بعد ذلك.

وأكدت كاثرين أنها لم تكن تشعر بالخوف من هذه الظواهر، لاقتناعها بوجود أشياء في الحياة لا يمكن للإنسان العادي رؤيتها، إلى أن جاء الوقت الذي اكتشفت فيه قدرتها العجيبة في التواصل مع أرواح الأموات.

وتروي كاثرين بداية قصتها مع الأشباح، حيث كانت في إحدى المرات تنال قسطاً من الراحة في المنزل عندما انتابتها رغبة عارمة للكتابة، وشعرت بالذهول عندما بدأت يدها تتحرك على الورقة دورن إرادتها، وتكتب بلغة إيطالية صحيحة لا تتقنها، ولم تتوقف عن الكتابة إلا بعد أن دونت 4 صفحات كاملة.

وبعد أن ترجمت الرسالة، تبين أنها مبعوثة من شخص يدعى أنطونيو توفي قبل 10 سنوات إلى صديق له يدعى إيفو، واحتوت على تفاصيل وذكريات عاشها الصديقان في الماضي.