النسخة المصرية لأبطال "هاري بوتر"..





أم بي سي. نت - يبدو بأن هناك نسخة مصرية قادمة من مجموعة أفلام هارى بوتر . هذا ما قد يحلم به محمد نوارة من خلال تصميماته المدهشة لأشهر شخصيات السلسلة الرائعة.

"التفوق الدراسي شئ والتفوق العملي شئ آخر". جملة نسمعها كثيرا في عالمنا العربي ولكن إذا وجدت شخصا يمتلك القدرة المهنية والدراسية معا فلابد أن تحافظ عليه وتدعمه خصوصا وإذا كان صغيرا.. إنه محمد نوارة  الطالب بكلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية جامعة المنصورة الذي إختار هذه الكلية بالرغم من تفوقه في الثانوية العامة فقد حصل علي 97 % . حققت أفكار نوارة الرهيبة نجاحا فائقا علي مواقع التواصل الاجتماعي.


"العدوي" عمره 19 عاما كما يحب أن يلقبه أصدقائه حول شخصيات شهيرة من فيلم هاري بوتر إلى شخصيات مصرية بشكل مدهش أبهر الجميع ومازال حتى الآن يحدث أصداء هائلة  علي فيس بوك وتويتر.


تحدث نوارة إلى "mbc.net" ليحكي قصة النجاح الصغيرة التي ربما ستكبر بمرور الأيام فيقول المبدع الصغير :
"الفكرة موجودة منذ فترة بالمزيج بين الممثلين المصريين والأجانب وقام بتنفيذها عدد هائل من الأشخاص وإن كانوا غير محترفين بقدر عالي. ولكن ما يقدر يميز البعض هو طريقة التنفيذ والشكل النهائي".


ويضيف " أراعي دائما الفكاهة والبعد عن السياسة لجب أكبر عدد ممكن من الناس فالغرض من هذه الصور هو الترفيه والمتعة خاصة وأني أهتم كثيرا باحترام الغير حتى وأنا كنت مختلف معه في الفكر".


وكالعادة عاني نوارة من حقوقه الفكرية المسروقة فقال محمد" قامت أحدي الصحف بنشر صورة من أعمالي وحذفت أسمي وبالرغم من حزني علي سرقة أعمالي أكون سعيدا عندما أجد الجمهور "يضحك" ومستمتع بالفكرة.


ويطمح طالب الحقوق إلى زيادة مستواه وتقديم الأفضل من خلال أفكاره خصوصا بأنه طالب علم وله أهداف مستقبليه كثيرة وعمله علي الفوتوشوب مجرد تسلية . وتابع " حتى وإن أصبح أكل عيشي من التصاميم فهذا شئ جميل أن أعمل في شئ باستمتع به وأمتع به غيري".وأشاد محمد نوارة بصديقه طارق حكيم كثيرا فهو يعمل معه في نفس الأفكار ويتناقشون من أجل تقديم الأفضل.


تابعنا على الفيسبوك:

تابعنا على تويتر: