4 أسباب لا تجعلك تحصل على تحصل على الجسم الذي تريده




خاص ثقافة أون لاين - ترجمة سارة سمير - حميتك الغذائية جيدة ... لديك كل الوسائل المتاحة ... تمارس تمارينك الرياضية ... و لكنك ما زلت لا تحصل على القوام الذي تتمناه ... هذه المأساة التي يمر بها الكثير منا و ذلك للأسباب التالية :

1-    أنت مرتبط بعلاقة سيئة : العلاقات السيئة تؤدي إلى الضغط و التوتر الاذن يؤديان بدورهما إلى التأثير على بنيتك الجسمانية .. و هذا لا ينطبق فقط على العلاقات الرومانسية .. فالمشاكل الأسرية تؤثر و مشاكل زملاء العمل أيضا ...فهذا كله قد يؤدي إلى اكتسابك المزيد من الوزن ... 


2-    أنت غير متصالح مع جسدك : قد تكون تقوم بكل شيء على اكمل وجه و لكنك ما زلت لا تخسر أي وزن و ذلك قد يكون بسبب مشكلة في جسدك مثل حساسيتك لنوع معين من الطعام و التي قد تؤدي إلى زيادة الوزن و ليس إلى نقصانه . 


3-    أنت ملوث : الكثير من الطعام الذي تتناوله يحتوي على العديد من السميات مثل السجائر و السمك المصنع و أشياء عديدة و هذه السموم تقف عائقا أمام خسران الجسم للخلايا الدهنية و التي تتركز فيها السموم . 


4-    أنت لا تقوم بالجهد الكافي : أنت فقط تحتاج لبذل مجهود أكبر حتي تحصل على أفضل نتيجة ابذل مجهود أكبر في التمرين و في الحمية و لا تجعل جسدك يعتاد على رتم واحد في نظامك .


للمزيد من المعلومات الثقافية .. اضغط هنا  

للمزيد من مواضيع تخسيس الوزن .. اضغط هنا  
تابعنا على الفيسبوك:


  

تابعنا على تويتر: