فيديو : من رجل بدين للغاية إلى مدرب لياقة بدنية محترف



خاص تأملات - ترجمة سارة سمير - من رجل بدين للغاية إلى مدرب لياقة بدنية محترف : شاهد كيف فقد هذا الرجل 115 كيلو جرام :



بالإصرار و الإقلاع عن الشرب تمكن مايك ودباي من فقدان 115 كيلو جرام من وزنه بل و أيضا أصر أن يشارك الجميع قصته بأن يصبح مدرب لياقة بدنية محترف . 


بدأت مشكلة مايك مع البدانة منذ مرحلة المراهقة منذ أن كان عمره 21 عاما حيث أصبح وزنه 140 كيلوجراما و قد شغل مايك أكثر من وظيفة مثل حارس أمن لسوبر ماركت .


 و مع زيادة وزنه أصبح غير قادر على القيام بمهام وظيفته . و مع جلوسه في المنزل بدون عمل أصبح يأكل كثيرا و أدمن شرب الخمر الذي كان يطلبه عن طريق الإنترنت و لم يكن يخرج من المنزل كثيرا و يوما ما قرر مايك أن يخرج لكي يري كيف سيحكم الناس علي مظهره و ذهب إلى احدي البارات و هنا اقتربت منه فتاة و طلبت منه مغادرة البار لأن منظره يصيبها هي و أصدقاؤها بالغثيان . 

و قد كانت هذه الحادثة أشد قسوة على مايك حتي أنه حاول الانتحار و لكنه فشل .

و لقد كانت هذه المحاولة حادثا فارقا في حياة مايك حيث قرر تغيير حياته فتوقف تماما عن الشراب و بدأ برنامجا تدريبيا اشتراه من على الإنترنت . اجتهد مايك كثيرا حتي فقد كيلوجرامات عديدة من وزنه و الشيء الذي أزعجه بعد فقدان وزنه هو ترهل الجلد نتيجة لفقدان الكثير من الوزن و أدي ذلك إلى اضطراره لعمل عملية لإزالة الجلد الزائد . على الرغم من كون مايك غير راضي عن الشكل النهائي لجسده الذي وصل له و لكنه أكثر سعادة بما وصل إليه . 


لمشاهدة الفيديو : 

 

لقد استعاد مايك و الذي يطلق أصدقائه عليه الأن السيد عضلات ثقته بنفسه و يقوم مايك بنشر صور عن تقدمه على موقع Facebook  و أيضا لديه الأن صديقة و هي تكره الحكم على الأخرين من مظهرهم – و هذا ما لفت انتباه مايك إليها – في المقام الأول كما أصبح مايك يأكل طعاما أكثر صحة و يشرب فقط كوبين من البيرة أسبوعيا .... يأمل مايك ان يساعد الكثيرون كمدرب لياقة بدنية  استنادا على تجربته الشخصية . 


للمزيد من مواضيع تخسيس الوزن .. اضغط هنا  

تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر: