أصغر مليونيرة في العالم




هي إيزابيلا باريت، 6 أعوام، ملكة جمال الأطفال في العالم. وقد جنت إيزابيلا مليون دولار من المسابقة، ولم تكتف بهذه الثروة، بل استثمرت نقودها وشهرتها بإطلاق خط انتاج لمستحضرات التجميل. وحظيت إيزابيلا باهتمام وسائل الإعلام باعتبارها أجمل وأصغر مليونيرة في العالم وذكرت الصحافة البريطانية أن إيزابيلا أغنى طفلة بالعالم بعد فوزها المتكرر بلقب  أجمل طفلة في جميع المسابقات المعنية بجمال الأطفال وحصولها على جوائز مالية من تلك المسابقات; إضافة إلى أرباح شركتها الخاصة لمجوهرات الأطفال.

وتحولت باريت لنجمعة إعلانات تلفزيونية بعد  فوزها في برنامج تودليرز  آند تيارا الذي أثار جدلاً واسعاً في الولايات  المتحدة حيث اعتبر البعض أن مسابقة لملكة جمال الصغيرات تقلل من براءتهن. أما ما زاد من سخط الأمريكيين فهو إنفاق  والدتها أكثر من 50 ألف دولار على فساتين ابنتها ومكياجها حيث وصفه البعض  بأنه استثمار تجاري لجمال الطفلة باريت.

وفي لقاء مع مجلة بريطانية أعربت عن  سعادتها بتحولها لمليونيرة صغيرة مشيرة إلى أنها تحب الأزياء وخاصة الأحذية وهو ما جعلها تفكر بإطلاق علامتها التجارية الخاصة وبسبب ثروتها الضخمة تعيش النجمة الصغيرة حياة مترفة مع والديها وتقول سوزانا والدة إيزابيلا أنها لا تريد لابنتها أن تكون مدللة ولكنها لا تستطيع أن تمنعها من تلبية طلباتها.


تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر: