أشهر الخرافات المنتشرة عن بيل غيتس




كلما اشتهر شخص في هذا العالم تبدأ الشائعات والخرافات بالانتشار عنه لأن الحديث عن هؤلاء الناس مثير للاهتمام. وفيما يلي أبرز الخرافات المنتشرة عن بيل غيتس أغنى رجل في العالم:

- بيل غيتس أوقع ورقة نقد قيمتها 1000 دولار ولم يجد الوقت للالتقاطها: واحدة من أبرز الخرافات التي سمعناها عن بيل غيتس وكأنه يجد الوقت للمشي في الشارع لكنه لا يجد الوقت لالتقاط النقود التي تسقط من جيبه. عدا عن ذلك، الحكومة الامريكية أوقفت استخدام فئة الـ1000 دولار منذ العام 1969 نظراً لعدم استخدامها والحاجة إليها.

- بيل غيتس سيدفع لك المال لو قمت بإرسال هذه الرسالة لأصدقائك: تنتشر هذه الخرافة والأكذوبة ليس عن بيل غيتس فحسب، وإنما الكثير من الأمور كأن تقول لك الرسال "أرسلها وستوفق في عملك، وإذا لم ترسلها ستصيبك الكوارث والويلات."

- بيل غيتس سرق تكنولوجيا أبل: قضية رفعتها أبل على ميكروسوفت عام 1988 تتهمه فيها بسرقة واستخدام أنظمة وتكنولوجيا مشابهة لتلك التي ابتكرتها أبل.

- بيل غيتس وضع قائمة بالقواعد التي لن يتعلمها الأطفال في المدرسة: هناك الكثير من المقولات المنسوبة لبيل غيتس والتي قيل أنه نطقها في خطاباته أمام طلاب المدارس. ومثال على تلك المقولات المنسوبة: "الحياة ليست عادلة، اعتادوا على ذلك."

تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر: