الزواج من الحُب





أبانوب صفوت - يراها مُجرد رجل غربي شعره طويل وتراه عبارة عن فتاة من القارة السمراء ليست بسبب شعره القصير ولكن لعدم تحمله مسئولية وعوده في فترة الخطوبة ..! ، يشعر بالندم الشديد على معاكسة جنساً لم يظهر لطفه بعد عقد القران وتشعر هي وتتيقن بمدى العلاقة الرائعة بين كلمة الرجولة وبين الذكرى فهي بالنسبة لهم مجرد استفزاز للذكور ، هذا حال المتزوجين عندما يجتمعا معا.

وفي خارج مثل تلك البيوت نجد آخرين ، قرص الطاقة الموجود بساعاتهم لا يعمل مُطلقاً مهما حاولوا حل تلك المشكلة تارةً باستخدام الأنترنت للبحث عن نوع جيد وتارةً أخرى بالخروج من المنزل والذهاب لمن يبيع منها فَ يستمر التعثر حتى بعد فتح التلفاز استنجاداً بالفواصل التي تُذاع بين برامجه ومسلسلاته ، لهذه الدرجة بات الملل نوع جديد للطاقة المتجددة ! فهو لا يترك حتى من لم يتزوج !

يصرخ دوماً في عقولنا وقت مشاكلنا يقف متُفرجاً علينا ورافضاً للهو معنا عندما نكون بمفردنا ، جميعنا يكره الملل لذلك لن نكسره سوى بالحُب !

لكسر الملل ، نحتاج من لا نجعله ينام سعيداً حتى نفعل ذلك معه غداً.

لكسر الملل ، نحتاج لشخص نتعجب كثيراً من نسيانه لعيد ميلادنا لنرد له ذلك في عيد ميلاده هو بهدية عبارة عن قنبلة ولكن بدون فتيل.

لكسر الملل ، نحتاج لسماع كلمتي " صباح الخير " كأروع منبه يوقظنا من النوم و " تصبح على خير " كأجمل قصص ما قبل النوم ، وتحديداً ممن ولدتهم قلوبنا ..!

لكسر الملل
، نحتاج لتبادل النظرات والمشاعر ولتبادل الغيرة حتى ..!

لكسر الملل
، نحتاج لمن يواسينا قبل الكارثة ويقوم بتهنئتنا قبل الفرحة ويقف بجانبنا وقت حدوث كلاهما ..!

لكسر الملل ، ومهما كانت الحالة الاجتماعية لكل منا في البطاقة الشخصية نحتاج للزواج من الحب . 



تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر: