اشارات المرور استعملت قبل ظهور السيارات



في عام 1868، اخترع مهندس إشارة سكك الحديدي البريطاني ج.ب نايت الإشارة الضوئية الأولى، وكانت عبارة عن فانوس به اشارات حمراء وخضراء. تم تثبيته عند تقاطع الشوارع أمام مجلس النواب البريطاني لتنظيم تدفق عربات الخيل والمشاة.

أدخلت السيارات الى الولايات المتحدة في أواخر 1890، واصبحت الحاجة  إلى مراقبة الحركة ملحة. جاء عدد من الناس بأفكار لمراقبة حركة المرور. في عام 1910، قدم ايرنست سيرين من شيكاغو، للحصول على براءة اختراع ما يعتبر أول نظام اوتوماتيكي للمرور في الشوارع ، وذلك باستخدام كلمات غير مضيئة توقف، وتقدم.

 في عام 1912، ليستر وير  من سولت لايك سيتي، يوتا اخترع  اشارة مرور ضوئية كهربائية  تستخدم أضواء حمراء وخضراء. ومع ذلك، لم بطلب للحصول على براءة اختراع. في العام التالي، حصل جيمس هوج على براءة اختراع  نظام حركة المرور خفيفة تسيطر يدويا باستخدام المصابيح الكهربائية. وثبيتت في كليفلاند بولاية أوهايو في عام 1914، تعرض كلمتي توقف وتحرك.

 أول نظام لاستخدام أضواء حمراء وخضراء حصل على براءة اختراع من قبل وليام جيجليري من سان فرانسيسكو، كاليفورنيا في 1917. ويمكن تشغيلها يدويا أو اتوماتيكيا
أضيف ضوء العنبر في عام 1920 من قبل وليام بوتس، وهو شرطي من ديترويت. اخترع عدة نظم ضوئية، ولكن لم يتقدم بطلب براءة اختراع. 

وكان أول شخص تقدم بطلب للحصول على براءة اختراع لإنتاج إشارات مرور غير مكلفة غاريت مورغان، الذي حصل على براءة اختراع في عام 1923.


تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر: