الأحد، 24 يونيو، 2012

سؤال الزائر: ما أصل المثل القائل "إن وراء الأكمة ما وراءها"؟
أصله أن أمة واعدت صديقها أن تأتيه وراء الأكمة إذا فرغت من مهنة أهليها ليلاً فشغلوها عن الإنجاز بما يأمرونها من العمل فقالت حين غلبها الشوق حبستموني وإن وراء الأكمة ما وراءها يضرب لمن يفشي على نفسه أمراً مستوراً.
تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر:
Share

0 تعليق:

إرسال تعليق