ما هي أقوى برامج الحماية؟



سؤال الزائر: ما هي أقوى برامج الحماية مع ذكر مميزات كل برنامج؟

هناك أراء كثيرة حول الأمر لكن من خلال بحثنا في مواقع رسمية وجدنا أن مجموعة برامج معامل شركة Kaspersky الروسية هي الاولى عالميا من وجهة نظر المهتمين بالحماية الكاملة للجهاز اثناء تصفح الانترنت وتحميل واستقبال الملفات المختلفة وينصح به عالميا وعربيا كأفضل برنامج حماية حيث تزود شركة كاسبرسكي (او ما يخطىء العرب بتسميته كاسبر سكاي) بتحديثات دورية مستمرة على مدار الساعة لجميع مستخدمي البرنامج....لكن لدى هذا البرنامج مشكلة أنه يستغل كمية كبيرة من الرام المتوفر ومن موارد الجهاز أثناء العمل.

لمن يتساءل عن برنامج Avast! فهو برنامج رائع من جميع النواحي وينصح به لمزاياه الكثيرة في جميع المجالات كالحماية والسهولة في الاستعمال وضغطه الخفيف على الكمبيوتر.

ومن الملاحظ  أن الشركات تميل كثيرا الى استعمال برنامج سوفوس لأنه أقوى فيما يتعلق بحماية الشبكات من الفيروسات وتركيز شركته على مجال الأعمال من ناحية الدعم الفني والتحديث المستمر.

واخيرا فبرامج الحماية الاخرى كال McAfee و Norton AntiVirus وما شابهها هي برامج حماية قد لا ترقى لمستوى برامج الحماية المذكورة اعلاه لكن من الممكن استخدامها للاشخاص الذين يكون استخدامهم للانترنت استخدام بسيط كالتصفح والمحادثة , لكن ليست لرواد الانترنت والمحترفين والويبماسترز والمشرفين والمسؤولين عن المواقع.

المصدر: مدونة البرامج + ثقافة اونلاين

تابعنا على فيسبوك:


تابعنا على تويتر: