الأحد، 25 سبتمبر، 2011


 سؤال الزائر : ما أفضل طعام لكمال الأجسام ؟
ينصح المختصين كثيراً بطحين الشوفان وخثارة الجبن خالي الدسم والتونا والأسماك ولحم العجل والطيور الداجنة والبيض. في المقابل، ينصح بشدة بالابتعاد عن الأطعمة السريعة والدسمة وعصير الفواكه والمشروبات الغازية باستثاء تلك المخصصة للحمية (دايت) وكذلك الخبز الأبيض والأرز والحكول وبروتينات الصويا.


Share

هناك 3 تعليقات:

  1. مفتكرش ان عصائر الفواكهة من الوجبات اللي نبعد عنها . !!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  2. في مرجع لهذه المعلومات اللي انتكبت ولا كلام والسلام.. الشغله الثانيه الارز والخبز الابيض تحتوي على كربوهيدرات واللي تعطي الجسم الطاقه بوقت التمارين ؟؟؟ بعدين ليش الكحول وبروتينت الصويا مضره ؟؟ ممكن لتفصيل بالاجابه ؟

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . عزيزى المسؤل عن نشر تلك المعلومات ارجو أن يتسع صدرك قليل لمالتعليقى أولا معلوماتك خاظئة فى بعض النقاط عصير الفواكهة من العصائر الرئيسية للاغب كمال الاحسام للاحتوائها على العديد من الفيتامينات وبالنسبة للخبز الابيض يوصى بيه ولكن فى أوقات محددة وبكميات محدده أيضا لاعب كمال الاجسام يحتاج لكل الاكلات ولكن بحساب وتحديد الاوقات وتختلف تلك الكميات على حسب هل الاعب فى أوقات راحة أو بطولات أو فى مراحل تنشيف الجسم من الدهون . على فكرة انا لاعب كمال اجسام من اكثر من 9 سنوات

    ردحذف